الطلبيات
هل أحتاج إلى حساب لإجراء طلب؟
لا، لا تحتاج إلى حساب لتقديم طلب. يمكنك إتمام الشراء كزبون زائر. لكن، يمكن أن يوفر لك إنشاء حساب مزايا عديدة مثل سرعة الدفع وتتبع الطلبيات.
هل هناك حد أدنى للطلب؟
لا، ليس لدينا حد أدنى للطلب. يمكنك طلب أي كمية تناسب احتياجاتك.
ماذا بإمكاني القيام به إذا لم أتمكن من إجراء طلب؟

إذا كنت تواجه مشكلة في تقديم الطلب، يُرجى تجربة الخطوات التالية للحصول على أفضل تجربة:

  1. استخدم جوجل كروم كمتصفح إنترنت.
  2. امسح ملفات تعريف الارتباط في المتصفح. (يمكنك عادةً العثور على هذا الخيار في الإعدادات ضمن الخصوصية أو الأمان).
  3. قم بتحديث الصفحة وحاول تقديم طلبك مرة أخرى.

إذا كنت لا تزال تواجه صعوبة في تقديم طلبك بعد تجربة هذه الخطوات، يُرجى التواصل معنا عبر خاصية المحادثة المباشرة أو ملء نموذج من صفحة "اتصل بنا". سيقوم فريق العمل لدينا بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

كيف يمكنني معرفة ما إذا تم إجراء الطلب بنجاح؟
يمكنك التأكد ما إذا كان طلبك قد تم تقديمه بنجاح من خلال البحث عن رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني التي سنرسلها بعد فترة وجيزة من عملية الشراء.
ستتضمن رسالة البريد الإلكتروني هذه جميع تفاصيل طلبك، بما في ذلك عنوان الفاتورة والتوصيل، بالإضافة إلى قائمة بالمنتجات التي طلبتها.
بالإضافة إلى ذلك، سوف تتلقى رسالة نصية للتأكيد على رقم الموبايل الذي أدخلته أثناء عملية الدفع.

إذا لم تستلم أياً من هذه التأكيدات في غضون بضع دقائق، يرجى التحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها أو مجلد المهملات.
إذا لم تستلم أي تأكيد حتى الآن، يُرجى التواصل معنا عبر خاصية المحادثة المباشرة أو ملء نموذج من صفحة "اتصل بنا". سيقوم فريق العمل لدينا بالرد عليك في غضون 24 ساعة.
لقد قمت بتقديم طلب أونلاين، ولكن لم أستلم رسالة تأكيد على بريدي الإلكتروني. ماذا أفعل؟

يؤسفنا سماع أنك لم تستلم رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني! إليك بعض الأمور التي يجب عليك التحقق منها:

  1. مجلد الرسائل غير المرغوب فيها أو مجلد المهملات : في بعض الأحيان، قد تصل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها أو مجلد المهملات. يُرجى التحقق من هذه المجلدات لمعرفة ما إذا كانت رسالة التأكيد الخاصة بك موجودة بالفعل.
  2. صحة البريد الإلكتروني: تحقق مرة أخرى من صحة البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. قد يؤدي أي خطأ مطبعي إلى منعك من استلام البريد الإلكتروني.
  3. فترات الذروة: خلال أوقات الذروة، قد يكون هناك تأخير بسيط في استلام رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني، ولكن من المفترض أن تصل عادةً في غضون بضع دقائق.

إذا لم تستلمها حتى بعد التحقق من هذه الأمور، يُرجى تسجيل الدخول إلى حسابك للتحقق من حالة طلبك أو الاتصال بفريق خدمة العملاء على {{gcsPhoneNumber}} للحصول على الدعم المباشر.

لماذا تم خصم المبلغ من حسابي دون استلام تأكيد للطلب؟
إذا قدمت طلبية شراء ولكنك لم تستلم رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني وتم خصم المبلغ، يُرجى الانتظار لفترة من الوقت لأن رسالة التأكيد قد تستغرق بعضاً من الوقت خلال فترات الذروة. إذا لم تستلمها بعد، يُرجى ملء نموذج من صفحة "اتصل بنا"، وسنعاود الاتصال بك في غضون 24 ساعة وسنطلعك على حالة طلبك. إذا لم تتم تلبية طلبك، سنقوم برد المبلغ بالكامل إلى بطاقة الدفع الخاصة بك.
لم أستلم المنتج المجاني الخاص بي. ماذا أفعل؟
لاستلام المنتج المجاني الخاص بك، يرجى التأكد من تحديده أثناء عملية الطلب. إذا لم تقم بتحديد المنتج المجاني الخاص بك، فلن يتم إدراجه في طلبك.

إذا كنت قد اخترته بالفعل ولكنك لم تستلمه، يُرجى التواصل معنا عبر خاصية المحادثة المباشرة أو ملء نموذج من صفحة "اتصل بنا". سيقوم فريق العمل لدينا بالرد عليك في غضون 24 ساعة.
هل يمكنني إضافة منتجات إلى طلبي بعد تأكيده؟
للأسف، لا يمكنك إضافة منتجات إلى طلبك بمجرد تقديمه وتأكيده. ولكن، يمكنك تقديم طلب جديد في أي وقت للحصول على منتجات إضافية.
كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

لإلغاء طلبك،

يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر خاصية المحادثة المباشرة أو الاتصال بنا على الرقم {{gcsPhoneNumber}}
يرجى ملاحظة ما يلي:

  • يمكن إلغاء الطلبات خلال ساعة واحدة من تاريخ تقديمها.
  • في حال الدفع ببطاقة ائتمان أو بطاقة السحب الآلي، سيتم رد المبلغ مباشرةً إلى حسابك.
  • يعتمد رد المبلغ إلى حسابك على إجراءات البنك الذي تستخدمه.
  • لا نقبل عمليات الإلغاء بعد تلبية الطلب. يمكن إلغاؤه بعد ذلك فقط من خلال عملية الإرجاع والاسترداد. اضغط هنا لعرض صفحة الإرجاع والاسترداد.
هل يمكنني عرض سجل الطلبات الخاص بي؟

يمكنك عرض طلباتك في أي وقت عبر موقعنا الإلكتروني أو تطبيقنا. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. سجّل دخولك إلى موقعنا الإلكتروني واضغط على "حسابي" أعلى الصفحة.
  2. اضغط على "الطلبات" للاطلاع على سجل طلبياتك.
ماذا عليَّ أن أفعل إذا كانت هناك مشكلة في طلبي ( منتج مفقود أو منتج خاطئ أو منتج تالف)؟

نعتذر عن أي إزعاج قد تكون واجهته بشأن طلبك.
إذا واجهت أي مشاكل مثل المنتجات المفقودة بما في ذلك الباقات أو الأطقم، أو المنتجات الخاطئة، أو المنتجات التالفة، يمكنك بسهولة تقديم شكوى بشأن طلبك باستخدام خاصية شات بوت على موقعنا الإلكتروني. إليك كيفية القيام بذلك:

  1. اضغط على أيقونة شات بوت المتوفرة على الموقع الإلكتروني، والموجودة في أسفل يسار الصفحة.
  2. حدد الخيار المتعلق بالشكوى الخاصة بك، إذا كانت المشكلة تتعلق بمنتج تالف أو معيب أو منتج مفقود.
  3. اختر رقم الطلب ووصف المشكلة حتى نتمكن من مساعدتك بصورة فعّالة.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يمكن للشات بوت تحويلك إلى موظف التواصل المباشر للدعم والذي سيسره مساعدتك في حل مشكلتك. يتوفر شات بوت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان حصولك على الدعم الذي تحتاجه.

استلمت منتجاً بمقاس أو لون خاطئ. ماذا أفعل؟

نعتذر عن أي إزعاج قد تكون واجهته بشأن طلبك.
إذا استلمت منتجاً بمقاس أو لون خاطئ، يمكنك بسهولة تقديم شكوى بشأن طلبك باستخدام خاصية شات بوت على موقعنا الإلكتروني. إليك كيفية القيام بذلك:

  1. اضغط على أيقونة شات بوت المتوفرة على الموقع الإلكتروني، والموجودة في أسفل يسار الصفحة.
  2. حدد الخيار المتعلق بالشكوى الخاصة بك.
  3. اختر رقم الطلب ووصف المشكلة حتى نتمكن من مساعدتك بصورة فعّالة.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يمكن للشات بوت تحويلك إلى موظف التواصل المباشر للدعم والذي سيسره مساعدتك في حل مشكلتك. يتوفر شات بوت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان حصولك على الدعم الذي تحتاجه.

لماذا تم إلغاء طلبي؟

قد يتم إلغاء طلبك لعدة أسباب، منها:

  1. ارتفاع الطلب على المنتجات: إذا كان الطلب على المنتج مرتفعاً، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تؤكد الإلغاء وتوضح الخطوات التالية.
  2. طلب الزبون: إذا كنت قد بدأت عملية الإلغاء، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني بمجرد تلبيتها.
  3. مشاكل التوصيل: إذا لم نتمكن من توصيل طلبك إلى العنوان المحدد، فقد يتم إلغاؤه.
  4. مشاكل الدفع: إذا لم تنجح عملية الدفع، فقد يتم إلغاء الطلب.
  5. الطلبات التي لم يتم استلامها: إذا لم تستلم طلبك من المحل المحدد خلال 7 أيام، فسيتم إلغاؤه.

يُرجى ملاحظة أنه سيتم رد المبالغ المدفوعة بطريقة الدفع التي تم استخدامها أثناء عملية الشراء.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة يرجى التواصل معنا على {{gcsPhoneNumber}}. نحن جاهزون لمساعدتك!